الاثنين، 28 أكتوبر 2013


أحدث المعالجات

كشفت شركة إنتل العالمية، اليوم، النقاب عن مجموعة من معالجات الجيل الرابع Intel Core المبتكرة، مبشرة بموجة جديدة من أجهزة Ultrabook، وأجهزة “اثنين في واحد”، التي تجمع بين أداء الكمبيوتر الشخصي وجودة الأجهزة اللوحية عند الحاجة، وستكون هذه المعالجات الجديدة متوفرة بالسوق المصرية نهاية العام عبر شركات «آسوس» و«ديل» وغيرها.
وأوضحت الشركة، من خلال بيان لها، اليوم، أنها تعمل على تطوير أكثر من 50 تصميمًا متنوعًا لأجهزة “اثنين في واحد”، وستطرحها بأسعار مختلفة منها أجهزة Ultrabook “اثنين في واحد”، التي تعمل بمعالجات إنتل الجديدة، وتلبي هذه المعالجات الجديدة احتياجات المستخدمين في قطاع الأعمال، الذين يسعون للحصول على مرونة التنسيق مع مديري تكنولوجيا المعلومات المسئولين عن حماية وصيانة هذه الأجهزة، ويهتمون بالتكاليف أيضًا.
وتضمن مجموعة المعالجات الجديدة قدرات إدارة معززة وأمان قائم على العتاد وإنتاجية محسنة وتنسيق، إضافة إلى مجموعة من تصميمات الأجهزة المناسبة لاحتياجات العمال؛ كالأجهزة اللوحية، وأجهزة “اثنين في واحد”، وألترابوك والكمبيوتر المحمول والشخصي.
وقال نور الدين زكي، مدير مبيعات قنوات التجزئة بشركة إنتل، “اليوم نطرح الرؤية التي وضعتها إنتل قبل عامين، لإعادة ابتكار أجهزة الكمبيوتر المحمولة، عبر طرح الجيل الرابع من معالجات إنتل، المصممة من البداية لأجهزة ألترابوك وتعمل كركيزة لحقبة جديدة من أجهزة اثنين في واحد”.


الاثنين، 21 أكتوبر 2013

الحاسوب: هو عبارة عن جهاز إلكتروني قادر على استقبال البيانات ومعالجتها إلى معلومات ذات قيمة يخزنها في وسائط تخزين مختلفة، وفي الغالب يكون قادراً على تبادل هذه النتائج والمعلومات مع أجهزة أخرى متوافقة.


ومن أجهزة الحاسوب :

الأحد، 6 أكتوبر 2013

العاافيہ'هَ ۈحدهااِ نعمہ'هَ اذا غاابت فقدناا طعمَ الحيااِه )' فَ / الحمداللہ
لا تستهينوا بلحظة استغفار ولو لـ ثانيتين ، استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه ♡ .
إذا كانت الجنَّہ لَم تخطر على قلبِ بشَر، فكيف بِربّ هذهِ الجنَّہ إلهي لَا تحرمنا لذة النظَر لوجهكَـ الكريم
من ﺎجل ﺎلجنہ ي صديقي - تواضع للفقير ، تصدق بالقليل ، ابتسم للناس ﺎسعد يتيم وآقم الصلاة ♡
اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ عَلَى نَبِيِّنَا مُحمَّد ♥


فاستغلوا هذه الايام العشر المستحبة  للتقرب من الله تعالى ^^